تعرف على مسيرة مدرب عمرو وردة السابق بالبلدي | BeLBaLaDy

تعرف على مسيرة مدرب عمرو وردة السابق بالبلدي | BeLBaLaDy

تولى المدرب الروماني رازفان لوسيسكو، المهمة الفنية لفريق الهلال السعودي، حسبما أعلن النادي اليوم الأحد، والذي تولى تدريب اللاعب المصري، عمرو وردة أثناء فترة قيادته فريق باوك اليوناني.

وشهدت فترة تواجد لوسيسكو في باوك تجاهل لعمرو وردة، وعدم إشراكه في المباريات، حتى أن اللاعب قام بمهاجمة المدرب الروماني بعد أن رحل لصفوف أتروميتوس، على سبيل الإعارة.

ويمتلك المدرب اليوناني مسيرة كبيرة في الدوري الروماني، وبدأ مشواره التدريبي مع نادي براشوف الروماني

وتولى مهمه تدريب منتخب رومانيا الأول عام 2009 واستمر معهم حتى 2011، وشهد موسم 2011 عودته مره أخرى لقيادة رابيد بوخاريست لمدة موسم واحد، وتركهم في

وشهد عام 2012 تولى المدرب الروماني مهمة تدريب فريق الجيش القطري، وحقق معهم كأس قطر موسم 2013.

وعاد في عام 2014 مرة أخرى إلى الدوري الروماني لتولى مهمه تدريب فريق بترولول بلويشتي، لمدة موسم واحد، ليرحل بعد نهاية فترته بعد نهايه موسم 2014  إلى فريق إكزانثي اليوناني ليستمر معهم حتى عام 2017 .

واختتم رحلته في اليونان حين تولى مهمة تدريب فريق باوك، وحقق معهم الدوري اليوناني موسم 2019 بدون أي هزيمة، وكأس اليونان عامي 2018 و 2019.

وحصد لوسيسكو جائزة أفضل مدرب روماني عام 2018، أثناء توليه تدريب فريق باوك.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

Comments

Popular posts from this blog

فيروس "التهاب الدماغ الياباني" ينتشر بأستراليا.. وهذه أعراضه

العثور على " جثة " في فيلا محمد النني بالمحلة الكبرى بالبلدي | BeLBaLaDy

" قمحة" ينضم لبترول اسيوط بالبلدي | BeLBaLaDy