هدايا وعيديات يوزعها"كشافة نادي المنيا" بمؤسسة البنين والمستشفى العام بالبلدي | BeLBaLaDy

هدايا وعيديات يوزعها"كشافة نادي المنيا" بمؤسسة البنين والمستشفى العام بالبلدي | BeLBaLaDy

نظم نشاط الكشافة بنادي المنيا الرياضي، زيارة لمؤسسة البنين ومستشفى المنيا العام، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم خلال الزيارة، أبناء النادي الهدايا والعيديات لأطفال مؤسسة البنين، ولمرضى مستشفي المنيا العام وأقسامها.

 

حيث كان في إستقبال كشافة المنيا، الدكتور عماد حنا ، مدير عام مستشفي المنيا العام، و مسئولي مؤسسة البنين، ورافق وفد الكشافة ،

 

من جانبها، أكدت الدكتورة "رحاب سراج" على التعاون القائم بين نادي المنيا ومؤسسة البنين، وأن النادي سيعمل على تنظيم يوم رياضي ترفيهي

 

وإشراك الأطفال واشبال النادي ، في مثل هذه الفعاليات ، يصب في تشكيل أخلاقيات الأطفال وشخصياتهم، وهذا الدور الأساسي للأندية والمؤسسات.

 

كما استقبل المحاسب عاطف عبدالجابر ، أعضاء الكشافة فور وصولهم للنادي، وقدم لهم الشكر على المجهود المبذول في النشاط، مشيدا بالمشاركة المجتمعية بينهم وبين الأطفال الآخرين ، في المؤسسات المختلفة.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

Comments

Popular posts from this blog

فيروس "التهاب الدماغ الياباني" ينتشر بأستراليا.. وهذه أعراضه

العثور على " جثة " في فيلا محمد النني بالمحلة الكبرى بالبلدي | BeLBaLaDy

" قمحة" ينضم لبترول اسيوط بالبلدي | BeLBaLaDy