لأول مرة.. بنات الأمريكية يحصدن ذهب التجديف في بطولة الجامعات بالبلدي | BeLBaLaDy

لأول مرة.. بنات الأمريكية يحصدن ذهب التجديف في بطولة الجامعات بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد منافسة شرسة مع العديد من الجامعات سطر بنات وأبناء الجامعة الامريكية انجاز جديد وغير مسبوق لطالبات وطلبة الجامعه الامريكية بالقاهرة ويعد هذا الإنجاز الأول من نوعه في تاريخ الجامعة حيث حصد منتخب الجامعة للتجديف 5 ميداليات متنوعة منها 2 ذهب و 2 فضة و 1 برونز في اقوي بطولة للجامعات المصرية للتجديف رقم ٤٦ لعام 2019 التي أقيمت مؤخر بنهر النيل حيث انتزعت لاعبات الجامعة الامريكيه المركز الاول والميدالية الذهبية في سباق القارب الثماني بدفة سيدات بمشاركة اللاعبات: سارة شهاب غنيم ومريم وائل محمد وندي شريف الخادم.

وياسمين خالد الدالي ونتالي نبيل لويس وميار مجدي الغريب ودانه مجدي أبو غزاله وريم محمد أبو

واحتكر أيضا لاعبات الجامعة المركز الاول والميدالية الذهبية في سباق القارب الرباعي بدون دفة سيدات بمشاركة الاعبات : سارة شهاب غنيم وياسمين خالد الدالي وندي شريف الخادم وريم محمد أبو الحمد

وحققوا المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق القارب الزوجي مزدوج المجداف سيدات بمشاركة كل من ملك أحمد صبري وميار مجدي الغريب

 كما حصلوا علي المركز الثاني والميدالية الفضية أيضا في سباق القارب الزوجي بدون دفة سيدات بمشاركة كل من دانه مجدي أبو غزاله ومريم وائل محمد.

 بينما فاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة

بينما حصل قارب الثماني بدفة رجال علي المركز الرابع في أخر 200 متر من السباق بعد منافسة شرسة مع لاعبي الجامعات بمشاركة كل من اللاعبين محمد وليد شيبة بدر.

وخالد محمد السعودي وعمر محمد عامر وعمر ممدوح عرابي ومحمد محمد زكي وعمر مدحت السلاوي.

عمر عاطف سلام ومصطفي كمال تمام وقائد دفة أحمد محمد أحمد

وتولي الاشرف علي منتخب الجامعة وتدريبهم المدرب المتألق الكابتن سامح عبد العزيز محمد المدير الفني للفريق.

واشاد المدير الفني للتجديف بالدعم المعنوي والمتابعة المستمرة والغير مسبوقة من قبل إدارة النشاط الرياضي بالجامعة الامريكية تحت إشراف الكابتن محمد عرفة.

واهدي الكابتن سامح عبدالعزيز وجميع اللاعبين هذا الإنجاز الي إدارة الجامعة الأمريكية برئاسة السيد فرانسيس ريتشاردوني وإدارة النشاط الرياضي برئاسة السيد بوب ريسو ونائب مدير إدارة النشاط الرياضي السيد محمد أحمد عرفة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

Comments

Popular posts from this blog

فيروس "التهاب الدماغ الياباني" ينتشر بأستراليا.. وهذه أعراضه

العثور على " جثة " في فيلا محمد النني بالمحلة الكبرى بالبلدي | BeLBaLaDy

" قمحة" ينضم لبترول اسيوط بالبلدي | BeLBaLaDy