شاهد.. المصائب تتوالى.. ريال مدريد يتلقى ضربة قوية من قِبل كلاسيكو الليجا بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد.. المصائب تتوالى.. ريال مدريد يتلقى ضربة قوية من قِبل كلاسيكو الليجا بالبلدي | BeLBaLaDy

 تعرض نادي ريال مدريد لضربة موجعة أخرى بعد الخسارة أمام غريمه برشلونة، مساء أمس الأربعاء، بثلاثية من دون رد، وذلك قبل الكلاسيكو المقبل الذي سيجمع بين الفريقين، السبت المقبل في الليجا.

 نشر فاران عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صورة للإصابة التي تعرض لها في ركبته توضح مدى قوة الإصابة.

 ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد تعرض لإصابة قوية في ركبته بعد تسجيله هدفا بالخطأ في مرمى فريقه ليمنح الهدف الثاني لبرشلونة.

 أوضحت الصحيفة أن المدافع الفرنسي

 وسيكون غياب فاران المحتمل عن كلاسيكو الليجا ضد برشلونة، السبت المقبل، بمثابة ضربة كبرى للمدرب سولاري، إذا أخذنا في الاعتبار أن ناتشو لن يكون قادرا على لعب الكلاسيكو، بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة ليفانتي

 حسم فريق برشلونة تأهله إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن أطاح بغريمه ريال مدريد بثلاثية من دون رد، في الكلاسيكو الذي جمع بينهما، مساء أمس الأربعاء، على ملعب ستاد سانتياجو بيرنابيو، معقل الملكي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الكأس.

 كانت نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد على ملعب ستاد كامب نو معقل البلوجرانا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل برشلونة بنتيجة 4-1 في مباراة سجل فيها الأوروجواياني لويس سواريز هدفين، وأضاف الفرنسي فاران الثالث بالخطأ في مرماه.

 ينتظر برشلونة الفائز من طرفي نصف النهائي الآخر بين فالنسيا وريال بيتيس على أن تكون المباراة النهائية على ملعب بينتو فيامارين.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

Comments

Popular posts from this blog

فيروس "التهاب الدماغ الياباني" ينتشر بأستراليا.. وهذه أعراضه

العثور على " جثة " في فيلا محمد النني بالمحلة الكبرى بالبلدي | BeLBaLaDy

" قمحة" ينضم لبترول اسيوط بالبلدي | BeLBaLaDy